|  -->

اخبار الكنيسة Church News اخبار الكنيسة Church News
اخبار الكنيسة

آخر الأخبار

اخبار الكنيسة
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

معجزة العودة من الموت The miracle of returning from death

معجزة العودة من الموت The miracle of returning from death
معجزة العودة من الموت The miracle of returning from death

معجزة العودة من الموت

فى يوم الجمعة الموافق 2020/3/27 حدثت معي أنا روماني رياض حادثة وهى سقوط شيكارة زلط وخرسانة مكسورة وطوب مكسور فوق رأسي من الطابق الرابع وأنا فى الشارع 
عندما كنت أقوم بتنزيلهم من شقة إبن أخي وفى نزول أخر شيكارة عن طريق الحبل أفلت الحبل وسقطت الشيكارة فوق رأسي ولم أدري بشئ إلا بعد وقت لا أعرف مدته وسمعت أصوات الناس الذين حولي وهم يقولون احضروا توك توك وبالفعل جاء التوك توك وذهب لي أخي إلى مستشفى الوراق المركزي لكن لم نجد أطباء هناك وذهبنا إلى مستشفى إمبابة المركزي وقامت الممرضات بوضع شاش فى مكان الإصابة وقالوا لأخي إذهب به إلى مستشفى الساحل وخرجنا وركبنا تاكسي 
وذهب بنا إلى مستشفى معهد ناصر 
وهناك قاموا بعمل إشاعات على المخ وأشعة رنيم مغناطيسي وأشعة مقطعية وأشعة على الرقبة والكتف الشمال والعمود الفقري ومنطقة الحوض وعمل رسم قلب ودخلت غرفة العمليات وقد أجريت العملية فى حوالي الساعة الرابعة والنصف وإستمرت لمدة حوالي ثلاث ساعات وعندما صحوت من البنج وجدت نفسي فى الرعاية المركزة وسألت الأطباء عن الوقت فأجابونى إنها الثانية والنصف صباحا وبعدها أغمضت عيوني 

رؤيا

ورأيت نفسي فى مكان يسقط فيه الناس عرايا وأنا أصعد من هذا المكان والناس يحاولون الصعود لكن دون جدوى ومرة ثانية رأيت بركة بها ماء لونها أصفر وفيها رجال وسيدات عرايا لكنهم لا يتحدثون وأنا أيضا أصعد من هذا المكان لكن كيف أصعد منه لا أعلم من الذى يقوم بسحبي لأعلى وفى ثاني يوم جاء الأطباء لكي يأخذوني لعمل أشعة لمعرفة مدى نجاح العملية لأنه على حسب رؤيتهم نسبة النجاح فيها ضعيفة جدا خصوصا مع وجود كسر فى الجمجمة يصل لحوالي 10 سم ولكن المفاجأة إن نسبة نجاح العملية كانت مائة بالمائة وأنا أشكر ربي وإلهي على محبته التى لا تحصى على عمله معى وأنا الأن فى فترة الراحة لكن الشكر كل الشكر لربي وسيدي يسوع المسيح الذى أعادني إلى الحياة مرة أخرى
صلوا من أجلي
عائد من الموت,العائدون من الموت,الموت,العودة من الموت,تجربة الاقتراب من الموت,لبنان,ماورائيات,الظواهر الخارقة,حصلت قبل كده,السيسي,برنامج إجتماعي,السعودية,والشعوذة,البحرين,الاخبار,الكويت,عاد من الموت,تجارب الاقتراب من الموت
زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : الخادم

بقلم : الخادم

الخادم.

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة اخبار الكنيسة church newsوذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

مدونة اخبار الكنيسة هى مدونة تهتم بكل اخبار الكنيسة المصريه والعالمية وتهتم بسر القديسين وسير الشهداء وكل ما يخص اخبار المسيحين فى مصر والعالم,

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة Church News

2018