|  -->

اخبار الكنيسة Church News اخبار الكنيسة Church News
اخبار الكنيسة

آخر الأخبار

اخبار الكنيسة
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

معجزه البابا كيرلس السادس والجنين

معجزات . الكنيسة . سير القديسين . البابا . تواضروس الثانى . البابا كيرلس السادس


وبعد شهرين كنت أتابع الحمل بعمل سونار 

فكانت الصدفة العجيبة أن الطبيب قال لي للأسف مش شايف جنين رغم أن تحليل الحمل كان إيجابي
350- تقول إحدي السيدات الفضليات 
 بعد زواج دام 7 سنوات لم يرزقني الله بنسل 
وكان هذا الأمر يسبب لي ألما نفسياً كبيراً ولكن كل الشكر للرب الذي رزقني ببنت في نهاية السنة السابعة
وبعد ذلك كلمت الرب أن يرزقني بابن علشان أخاوي البنت ولما مرت 5 سنوات نصحني البعض بالذهاب للبابا كيرلس قائلين البابا كيرلس هو ال بينفع في مثل هذه الظروف وفعلا حضرت النهضة الخاصة به ثم تباركت بفروجيته
وأشكر الرب فبعد فترة عملت تحاليل فأظهرت وجود حمل وفرحت فرحة كبيرة
وبعد شهرين كنت أتابع الحمل بعمل سونار فكانت الصدفة العجيبة أن الطبيب قال لي للأسف مش شايف جنين رغم أن تحليل الحمل كان إيجابي
فعملت تحليل حمل مرة أخري طلع ايجابي 





وعملت سونار مرة أخرى التي أكدت للمرة الثانية عدم وجود جنين بالرحم وفسر لي الطبيب ذلك بأن الحمل خارج الرحم داخل قناة فالوب ولا بد من عملية إجهاض لانزاله لوجود خطورة عليكي 
ولما عدت للمنزل قلت عالعموم نشكر الرب والبابا كيرلس 
فقالوا بتشكريه على إيه فقلت لأنه فرحني بثلاث شهور حمل
ومر شهر وذهبت للطبيب مرة أخري الذي قال لي
انتي لسة ما نزلتيش الجنين ده كده خطر عليكي 
فقلت له أنا عشمانة في البابا كيرلس
فقام بعمل سونار وكانت المفاجاة السعيدة بوجود جنين ذكر مكتمل وبحالة جيدة وخرج من قناة فالوب ودخل الرحم مكانه الطبيعي فقال الطبيب انتي عملتي ايه

قلت له 


 مش أنا ال عملت ده الرب والبابا كيرلس
ال عملوا فاندهش الطبيب ولم يصدق نفسه
فشكرت الرب والبابا كيرلس وقلت
 يبقى اسمه كيرلس
زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : الخادم

بقلم : الخادم

الخادم.

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة اخبار الكنيسة church newsوذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

مدونة اخبار الكنيسة هى مدونة تهتم بكل اخبار الكنيسة المصريه والعالمية وتهتم بسر القديسين وسير الشهداء وكل ما يخص اخبار المسيحين فى مصر والعالم,

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة Church News

2018